صديقتي خطفت زوجى

همست في اذن اقرب صديقتها المفضله لديها التى تعتبرها اخت وهى الوحيده التى كانت على علم بكل صغيره وكبيره فى حياتهم تشكو من زوجها الذى تزوجته بكامل ارادتها وبعد قصه حب استغرقت عامين كان فيها انسجام تام بسبب المشاكل التى بدات تظهر على السطح فاتتضحت بعض العيوب التى كانت متستره بشخصيته مثل انه لم يهتم يوما ان يعطيها مصروفا فى يديها رغم قدرته الماليه والمناسبات الخاصه بهم كان يتجاهلها تماما كما شغلته الشاغل فى المنزل فو الجلوس لفترات طويله على النت للشات او الخروج مع اصدقائه .. ايضا كان يتجاهل المطالب العاطفيه الخاصه بى كزوجه.
وكانت صديقتى دائما ما تضخم عيوب زوجى بعينى التى لم اكن اراها وكانت بكلماتها ومقارنتها بين زوجى وباقى ازواج صديقاتى الاخريات تجعلنى ارى حياتى الزوجيه بمنظار اسود واستمر الوضع هكذا حتى انتهى الامر بالطلاق والذى لم يمن يهمنى كثيرا خاصه فى عدم وجود اطفال بيننا.
ولكن فجأه وبدون سابق انذار علمت اختفاء صديقتى بلا اى مقدمات ولكن القدر اراد ان اعرف الحقيقه وهى زواج صديقتى من طليقى وتعيش معه فى منزلنا وعلى نفس الاساس الذى تنازلت عنه بالكامل ولم تكتف بذلك اخبرت الناس من اصدقاؤنا المشتركون انها سعيده جدا معه وانه الرجل والزوج المثالى.
وانا الان النار تاكل صدرى .. كيف لم الاحظ ان عينها كانت على زوجى وانها بالتاكيد كما كانت تفعل معى باظهار وتضخيم عيوبه كانت تفعل معه المثل حتى كرهنى وكرهته وتم الطلاق ودمر بيتى وحياتى لمجرد ان صديقتى الوحيده احبت زوجى او بمعنى اصح طمعت به.



شارك الموضوع مع أصدقائك