تصوير جنسي فاضح مع إحدى الزميلات


نشر فريق قراصنة الثورة السورية مقطعاً جنسياً فاضحاً يظهر الشبيح الإعلامي المقاوم حسين مرتضى مع إحدى زميلاته الإعلاميات.

و قال الناشطون الذين نشروا المقطع إنه يجمع حسين مرتضى بالإعلامية " علا كيرام "، و تم الحصول عليه بعد اختراق حساب الإعلامية المذكورة.

و يشغل مرتضى منصب مدير مكتب قناة العالم ( الإيرانية - اللبنانية ) في سوريا، و يشتهر بأنه أكثر الإعلاميين " تشبيحاً "، بدرجات فاقت شبيحة الإعلام المحلي.

و كان مرتضى الذي يرافق قوات النظام في حلهم و ترحالهم، تعرض لعدة إصابات خلال تغطيته للمعارك الدائرة بين الثوار وقوات النظام، كما أن صحفته على فيسبوك و التي كانت تحتوي على 100 ألف مشترك تم حظرها من قبل الموقع، قبل أن يتم تهكير الصفحة التي جمعت 50 ألف معجب.

و فاق عدد القتلى من " الإرهابيين " الذين نشر مرتضى أخبار مقتلهم في سوريا، الأعداد التي تتحدث عنها قنوات النظام السوري مجتمعة.

و يظهر خلال المقطع الذي نشره " هاكرز الثورة السورية "، محادثة مصورة عبر برنامج سكايب بين حسين و علا، وبدأت " الدردشة " بحديث اعتيادي، لتنتهي بعرض جنسي قامت به الإعلامية لزميلها الإعلامي.

و أرفق المخترقون المقطع بمشاهد تدل على تلفيقات مرتضى و تحريضه الطائفي، مع الإشارة إلى أن ما نشر هو جزء مما تم اختراقه، و سيصار إلى نشره عبر أجزاء.

و كان " هاكرز الثورة السورية " قاموا بالعديد من العمليات المشابهة في عمليات قالوا إنها " انتقام لما فعله النظام بحرائر سوريا "، و كان من أبرز ما نشروه، الفضائح التي أظهرتها عمليات اختراق أجهزة ربى كمال الأسد و كندة مخلوف و أيهم كمال الأسد.

و تظهر الاختراقات فضائح جنسية لآل مخلوف و آل الأسد، بالإضافة إلى نشاطات اقتصادية تشبيحية تدل على سرقتهم لملايين الدولارات.

شارك الموضوع مع أصدقائك