بالفيديو: انتحار بنت بسبب الرهان علي شرب الخمر


بالفيديو : شاهد رهان بنت مع صديقتها البنت علي شرب اكبر كميه من الخمر وتسبب ذلك الرهان في انتحار احداهن من شرفة الشباك بسبب الشرب الكثير للخمر ، في البداية بدات البنتان في شرب الخمر المركز ( السيك ) من الزجاجه مباشرة وتناولو الزجاجة فيما بينهم حتي قالت البنت الثانيه للاولي سوف اقوم برمي نفسي من الشباك فقامت الاولي بتخبئه الزجاجه لانها شاهدت صديقتها في حالة سكر بين ومخموره لدرجه ايذاء نفسها ولم تسطيع البنت الاولي في الالحقاق بصديقتها قبل رمي نفسها بسبب انها هي ايضا مخموره ولا تسطتيع ان تتمالك اعصابها ولم تستوعب الامر جيدا لانها في حالة فقط تام للتركيز بسبب شرب كميات كبيرة من الخمر.
 
الفيديو الاول
البنات تشرب الخمر



الفيديو الثاني
تصوير البنت بعد الانتحار

 
 
Read more

بالفيديو : ثدي المطربة جوستين يخرج بالكامل من الفستان اثناء الغناء



بالفيديو : شاهد خروج ثدي المطربة الايطالية جوستين ماتيرا اثناء الغناء حيث تفاعلت مع الاغنيه ونسيت انها ترتدي فستان واسع فهرب ثديها من الفستان وخرج بالكامل ليظهر امام المشاهدين وعندما علمت بخروج صدرها خارج الفستان احجبته بيدها و لم تكفي يدها فقط لحجبه عن الناس لكبر حجم صدرها فسرعان ما جاء  احد من المساعدين فاعطاها علم المملكة البريطانيه لتداري بة صدرها العاري وبالفعل اخذت العلم ودارت به ثديها الكبير العارى من الناس المتواجده بالقاعة للسماع الي اغانيها.
 
 

Justine Mattera breasts Justine Mattera breast Justine Mattera nipples Justine Mattera oops Issuance of women, women nipples, nipples girls, girls breast, women's breasts, large breasts, the appearance of the breast girl, the appearance of the breast girls, the emergence of women's breasts sexy breasts Justin
Read more

بالفيديو : مذيع يتعمد لمس صدر ومؤخرة مطربة امام المشاهدين



الفيديو شاهد المذيع الذي تعمد لمس بعض مناطق للمطربة اثناء دخولها الاستوديو وترحاب الجماهير لها فقد  قام بلمس صدرها والنظر اليه بطريقة لافته جدا للانطار ومن ثم قام بلمس مؤخرتها  اثناء تحية المطربة للجماهير المتواجده في ستوديو عرض البرنامج وفي البداية قامت المطربه بكلمه صغيرة ثم رقصه صغيرة وبعدها قام المذيع بتصفيف شعرها ولمس صدرها ومن ثم لمس مؤخرتها ولم يكن للمطربة اي رد فعل تجاه المذيع الذي تعمد لمس صدرها.
Read more

بالفيديو : صدر الفنانه نضال يخرج اثناء تحدثها عن الشرف


شاهد بالفيديو لحظه خروج صدر الاعلامية اللبنانيه نضال الاحمدية اثناء تحدثها عن الشرف ومشاكلها مع المحاكم التي اتهمتها بممارسة الرذيلة ، ومشاكلها مع بعض المشاهير منهم الفنانه هيفاء وهبي واحلام ومن مصر المطرب عمرو دياب وبعض المشاهير اخرين ايضا ، وخرج صدر نضال الاحمدية بعدما اندمجت في الكلام وهي ترتدي فستان عاري الصدر وتحجب صدرها العاري بايشارب وعندما اندمجت في الكلام نسيت الايشرب او الطرحه التي تحجب صدرها فظهر صدرها عاري امام الشاشات في البرنامج التليفزيوني
Read more

بالفيديو: ممرضة في مستشفي عام تهوي اظهار ملابسها الداخلية لاغراء زوار المستشفي


بالفيديو شاهد ممرضة تعمل في مستشفي عام حكومي وتظهر ملابسها الداخية جدا كنوع من الاغراء للزوار وللفت النظر اليها حيث قام شاب بتصويرها عن طريق كاميرا المحمول الخاص به في الخفاء دون علمها وراقت تصرفاتها ونجح في تصويرها ونشر الفيديو علي اليوتيوب.

Read more

منار: لا تفتشوا على النووي لشو.. اطلعوا فيي بتشوفوا

كشفت منار في تصريح صحفي ان ديو غنائي سيجمعها بشعبولا. وتقول منار ان الأغنية الجديدة بعنوان النووي وفيها تغني "لا تفتشوا على النووي لشو، اطلعوا فيي بتشوفوه، أنا هوي بذاتو، بقوة هزاتو".





Read more

فيديو فاضح لسفير الكونغو بالمغرب بمحادثة حميمية مع شابة يثيرالجدل


تناقلت مواقع إفريقية على الشبكة العنكبوتية فيديو صادم وفاضح لسفير الكونغو بالمغرب، فالنتين أوليسينجو، أثناء محادثة حميمة مع شابة على برنامج “سكايب”، مما اثار الجدل في العاصمة المغربية الرباط خاصة في الاوساط الدبلوماسية حول عدم اصدار بيان حول الحادثة خاصة وان مواقع مغربية كثيرة تناقلت الفيديو الفاضح.

وأشارت المواقع أن وزير الشؤون الخاريجية باسيل إكويبي يريد تغيير اوليسينجو بعد هذه الفضيحة الذي أساءت كثيرا لصورة بلاده، خاصة وأن السفير المعني، متزوج ولديه عدد من الأبناء، كما سبق له أن مثل بلاده بعدة دول إفريقية من بينها السنغال.

ولم يصدر لحد اللحظة، أي تأكيد أو نفي من السفير الذي لا زال يتابع مهامه بالمغرب، حيث فضل الصمت اتجاه هذه القضية التي أثارت الرأي العام ببلاده.

ورجح موقع مغربي ان تكون الفتاة التي قام السفير بالدردشة معها  مغربية، ولم يتوقع السفير أن يسجل الفيديو ويسرب على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم تتحرك دولته لإبعاده من منصب سفير، الذي لا يزال يشغله إلى غاية الآن كأن لا شيء لم يحدث.

 المثير ونقلا عن وسائل إعلام افريقية فإن الحادث ليس بالجديد بالنسبة لفلانتين الذي سبق له وقام بنفس الممارسات كما قام بإرسال صور إباحية لعدد من معارفه.

 والسفير من مواليد 1954 ووفق نفس المصادر فإن سلطات بلاده ترغب بتغييره لكنها غير قادرة على ذلك.
Read more

فيديو مؤلم.. يمني يسلم ابنه القاتل لذوي القتيل فيقتلونه أمام عينيه !

 
سلم احد اليمنيين ابنه القاتل في مدينة أرحب اليمنية لأولياء الدم حيث قام شقيق المجني عليه وهو من اهل الدم بتنفيذ القصاص فورا من قاتل أخيه امام جمع من الناس خاصة امام والد القاتل ما أثار ضجة واسعة وانتقادات عديدة بعد انتشار ذلك الفيديو.
Read more

بالصور.. منتج سعودي شهير يتبادل القبلات علناً مع ابنة كلينت ايستوود

 
قبل قرابة شهرين من الآن إلتقطت عدسات مصورين الحفل الخيري في ميلان amFAR Milano 2013 المنتج السعودي الشهير محمد التركي بصحبة الشابة الجميلة فرانشيسكا ايستوود (ابنة أسطورة السينما كلينت ايستوود) وقد حضرا الحفل سويا في إيطاليا، ورغم أن التركي قد اعتاد على حضور مثل هذه المناسبات مع العديد من النجمات الشهيرات مثل باريس هيلتون وليندسي لوهان وصديقته المقربة البريطانية كيلي بروك ولكن الغريب هذه المرة أن الأجواء الغرامية كانت طاغية عليهما، حيث تبادلا الأحضان والقبل أمام الجميع.

ويأتي هذا الخبر بعد استمرار الإعلام لتداول تفاصيل حياة التركي العاطفية بعد أن أصبح من مشاهير هوليوود، فهل ما زالت العلاقة مستمرة بين محمد وفرانشيسكا؟

Read more

تصوير جنسي فاضح مع إحدى الزميلات


نشر فريق قراصنة الثورة السورية مقطعاً جنسياً فاضحاً يظهر الشبيح الإعلامي المقاوم حسين مرتضى مع إحدى زميلاته الإعلاميات.

و قال الناشطون الذين نشروا المقطع إنه يجمع حسين مرتضى بالإعلامية " علا كيرام "، و تم الحصول عليه بعد اختراق حساب الإعلامية المذكورة.

و يشغل مرتضى منصب مدير مكتب قناة العالم ( الإيرانية - اللبنانية ) في سوريا، و يشتهر بأنه أكثر الإعلاميين " تشبيحاً "، بدرجات فاقت شبيحة الإعلام المحلي.

و كان مرتضى الذي يرافق قوات النظام في حلهم و ترحالهم، تعرض لعدة إصابات خلال تغطيته للمعارك الدائرة بين الثوار وقوات النظام، كما أن صحفته على فيسبوك و التي كانت تحتوي على 100 ألف مشترك تم حظرها من قبل الموقع، قبل أن يتم تهكير الصفحة التي جمعت 50 ألف معجب.

و فاق عدد القتلى من " الإرهابيين " الذين نشر مرتضى أخبار مقتلهم في سوريا، الأعداد التي تتحدث عنها قنوات النظام السوري مجتمعة.

و يظهر خلال المقطع الذي نشره " هاكرز الثورة السورية "، محادثة مصورة عبر برنامج سكايب بين حسين و علا، وبدأت " الدردشة " بحديث اعتيادي، لتنتهي بعرض جنسي قامت به الإعلامية لزميلها الإعلامي.

و أرفق المخترقون المقطع بمشاهد تدل على تلفيقات مرتضى و تحريضه الطائفي، مع الإشارة إلى أن ما نشر هو جزء مما تم اختراقه، و سيصار إلى نشره عبر أجزاء.

و كان " هاكرز الثورة السورية " قاموا بالعديد من العمليات المشابهة في عمليات قالوا إنها " انتقام لما فعله النظام بحرائر سوريا "، و كان من أبرز ما نشروه، الفضائح التي أظهرتها عمليات اختراق أجهزة ربى كمال الأسد و كندة مخلوف و أيهم كمال الأسد.

و تظهر الاختراقات فضائح جنسية لآل مخلوف و آل الأسد، بالإضافة إلى نشاطات اقتصادية تشبيحية تدل على سرقتهم لملايين الدولارات.
Read more

جينيفر لورانس تنهار أمام المصورين


يبدو أن مصورو الباباراتزي قاموا بإزعاج جينيفر لورانس في جولتها لتسويق فيلمها الأخيرThe Hunger Games: Catching Fire، فأثناء حضورها العرض الأول للفيلم في نيويورك قامت بطلة الفيلم الشهير بالصراخ في المصورين.

يظهر المصورون في الفيديو صارخين في الحضور للتحرك حتى يتمكنوا من تصوير النجمات الشهيرات والتقاط الصور ذات المئات من الدولارات. عندما يأتي دور لورانس للتحرك تقوم بالصراخ في المصورين مازحة وهي تتظاهر بالانهيار على طريقة المشاهير الذين يفقدون أعصابهم أمام الباباراتزي.

Read more

بالصور.. مايا دياب قبل وبعد عمليات التجميل


النجمة اللبنانية مايا دياب أصبحت اليوم إحدى أيقونات الجمال العربي، ببشرتها السمراء، وجاذبيتها المثيرة لجميع من يشاهدها.. كما تشتهر الفنانة مايا بجرأتها الكبيرة في ارتداء الأزياء المثيرة للجدل..
ولكن بعض المتابعين يجد فرقا واضحا بين مايا قبل العملات ومايا بعدها.. 
 
شاهد الصور:




Read more

طعن في ضهره بساطور من صديق زوجته

 

طعن في ضهره بساطور من صديق زوجته حين وجدها تخونه معه و المفاجئة أنه بقي على قيد الحياة لينتقم بقطع رقبتيهما.


Read more

بالفيديو.. مذيعة فرنسية تتعرى على التلفزيون بعد وصول المنتخب لكأس العالم

بالفيديو.. مذيعة فرنسية تتعرى على التلفزيون بعد وصول المنتخب لكأس العالم
 
فى رد فعل جرئ منها ، أصرت المذيعة الفرنسية "درية تيلير" على الظهور عارية خلال تقديمها للنشرة الجوية فرحة بوصول بلدها لمونديال كأس العالم، بعد تغلب فرنسا علي أوكرانيا.
 
وكانت درية تيليرقد أعلنت من قبل أنه فى حالة وصول بلدها للمونديال ستتعري أمام الشاشات .

Read more

فضائح ستار اكاديمي : يخبئ صدرها بيده حتي لا يظهر بالكاميرات اثناء تغيير ملابسها


بالفيديو شاهد فضائح ستار اكاديمي حيث ظهر بالشاشات رجل يخبي صدر زميلته في برنامج ستار اكاديمي بيدة حتي لا يظهر صدرها عاريا امام عدسات كاميرات تصوير البرنامج وقامت البنت وهي عارية تماما بارتداء المايوه البكيني الابيض بداية من اسفل جسدها الي الاعلي ويقوم صديقها بمسك البرا الخاص بها ليحجب صدرها علي المشاهدين الي ان اكلمت تغطية جسمها العاري بالمايوه البكيني وبعدها قامت بارتداء الاندر الخاص بها وصديقها يمسك بقطعه من القماش ليحجب ساقيها عن عدسات البرنامج الي ان اكملت ملابسها بالكامل ثم انصرف صديقها وكأن دوره هو حجبها عن اعين الناس.
Read more

بالفيديو : مهارات عجيبة في خلفية البنات مع الكوب


بالفيديو : شاهد مهارات خلفيات البنات مع الاكواب انها مهارة جديده وسرعان ما انتشرت في المجتمعات الغربية حيت تقوم البنات بوضع كوب بلاستيك علي مؤخرتها بالمقلوب وتقوم بعمل حركة بسيطة حساسة من مؤخرتها لتعدل الكوب الي وضعه الطبيعي وتفوز انها حركة تحتاج الي بعض التركيز والاحساس من البنت لانها عملية وحركه ليست سهلة كما يشاهدها المشاهد ولكنها حركة صعبة تحتاج للدقة والتركيز والمهارة وليونه في مؤخرة البنت حتي تستطيع القيام بستعدال الكوب الي وضعه الطبيعي.
Read more

حمالة صدر المذيعه تسقط علي الهواء وهي لا تهتم الا بتنبيه من المخرج

شاهد حمالة صدر مذيعه بقناة رياضية مشهوره تسقط بعلمها ولم تهتم واكملت الحوار عن كره القدم وصدرها بالكامل ظاهر امام شاشات الفضائيات علي الهواء وبعد مرور وقت طويل علي عدم اهتمامها بسقوط الحمالة وظهرو صدرها  قام المخرج بتنبيهها عبر المايك ثم قامت بحجب صدرها عن طريق الفستان لارضاء المخرج فقط لكنها في الاصل كانت تتمني ان يستمر مشهد ظهور صدرها امام شاشات الفضائيات مما يجعل لها شهره وحديث في الشوارع بسبب هذا الحدث وتزداد شهرتها والكلام عنها كثير.
Read more

رجل يصور زوجته وينشر صورها على الفيس بوك ليتباهى امام اصدقائة بأن زوجته جذابة

السلام عليكم انا سيده من الشمال عمري 24 عام زوجي يضع صوري عبر موقع فيسبوك ليتباهى امام اصحابه
ان زوجته مثيره وجميله ويضع صور وهو يقبلني وفي اوضاع محرجه في غرفة نومي
انا لا افهم بالانترنت فقط اعرف تصفح الاخبار هو يقول لي ان لا احد يستطيع مشاهدة الصور بدون اذنه وارجو دائما ان لا ينشر الصور وهو يرفض ويضربني اذا رفضت التصوير ويقول لي اذا لم
تستجيبي لطلبي سوف اتزوج او اهجرك في السرير وانا احبه كثير جدا ارجوكم قومو بالدعاء لي وشكرآ لكم
لأستماعكم إلى قصتي المأساوية.
Read more

الزوجة خانت زوجها مع طالب الجامعة على الفيس بوك


نجح طالب فى إقامة علاقة غرامية مع سيدة متزوجة عن طريق تبادل الصورغير الاخلاقية على الموقع الأجتماعى "فيس بوك" لعدة شهور دون علم زوجها الذى لاحظ مؤخرا انهماكها على جهاز الكمبيوتر والجلوس أمامه أوقات طويلة، فى وقت متأخر من الليل، الأمر الذى أثار الشك بداخله وجعله يراقب تصرفاتها ليكتشف أنها على علاقة عاطفية مع طالب جامعى، إلا أن الزوج عقد العزم على كشف هوية هذا الطالب الذى نجح فى أن يخترق قلب زوجته ويشغل عقلها طوال هذه الفترة. 
الزوجة اتفقت مع الطالب على لقاء يجمعهما لأول مرة بعيدا عن أعين الناس فكان اللقاء داخل سيارة ملاكى بالحى السادس بمحافظة السادس من أكتوبر، إلا أن الطالب أحس بالخوف خشية أن يعلم زوجها فاصطحب أحد أصدقائه تفاديا لحضور زوجها الذى كان يترقب خطوات زوجته حتى وصلت إلى المكان المتفق عليه، وبمجرد أن لمحهما سويا أسرع لضبطهما إلا أن زميل الطالب شعر بوجود الزوج، ففر هاربا بدلا من أن ينبه زميله تاركا إياه بمفرده بعد أن فشل فى تنبيه ليتناوب الزوج تسديد الضربات للطالب، حتى وقع مغشيا عليه، ثم استل مقصا من السيارة وقص به شعر رأسه كنوع من الإهانة.
Read more

بالصور والفيديو... الميكرفون يسقط في صدر المذيعة

الولايات المتحدة الامريكية : موقف محرج تعرضت له النجمة الشهيرة إيفا لونغوريا 36 سنة  اثناء حضورها احدى حلقات برنامج على الهواء حيث سقط الميكروفين المتثبت على الجاكت داخل صدرها لآن الجاكت كان مفتوح للغاية .
ولم تعد تستطيع ايفا لونغوريا أن تمسك بالميكرفون  وتأخذه من صدرها حيث أصيبت بالحرج الشديد فمن ناحية كان الجاكت مفتوح  يظهر صدرها ومن ناحية أخري  ارتدت شورت قصير أيضاًَ.
 وقالت ايفا لونغريا: أحلم بالأمومة وأتمنى أن أصبح أم ، مؤكده  أن  المشكلة التي تواجهها الأن هي العثور على الأب المناسب لأطفالها وقالت إنها ليست شخصية مرنة في العلاقات العاطفية وتتميز بالتوتر الشديد.
يذكر ان ايفا لونغوريا انفصلت عن زوجها توني باركر 28 عاما مطلع العام الجاري بعد زواج دام ثلاثة أعوام ونصف العام.
Read more

ممثلة أمريكية تنشر فيديو «غير اخلاقي» لها بحجة الدفاع عن سوريا

نشرت الممثلة الأمريكية اليسا ميلانو فيديو ادعت بأنه تسرب بدون معرفتها، أظهرها مع رجل في وضع حميم في البداية، لتتجه الكاميرا نحو شاشة تلفزيون، أظهرت مذيع يشرح الوضع السوري بأكمله.
ونشرت “ميلانو” الفيديو على الموقع الإلكتروني للممثلة مع تعليق قال فيه صاحبه: “لم تتوقعون أنكم ستحظون بالفرصة لمشاهدة اليسا ميلانو خلال الممارسة ؟ شاهدوا هذا الفيديو لتعرفوا المزيد عن سوريا.. ستفهمون ما أقصد عند انتهائكم من المشاهدة”.
ويذكر أن “ميلانو” ليست مشهورة بتمثيلها فقط، بل أيضاً بأعمالها الخيرية، حيث عينتها منظمة اليونيسيف لتكون سفيرة للنوايا الحسنة، وتوجهت مع المنظمة عام 2003 لمساعدة الأطفال في أنغولا بأفريقيا، ومن ثم توجهت إلى الهند عام 2005، وتعمل الآن مع المنظمة ذاتها في عدد من المشاريع المستهدفة للأطفال حول العالم .
Read more

أردافك سر ذكائك



أكدت الدراسات التي قام بها باحثون في “اكسفورد” – والتي شملت 16 ألف امرأة – أن السيدات ذوات الأرداف المستديرة الممتلئة أكثر دهاء من ذوات الخلفية النحيفة. ويفسر الباحثون هذه النتيجة بكون الشحوم المتزايدة في الأرداف تنتج زيادة في “الاوميغا 3″ داخل الجسم ، وهو حمض ذهني معروف بمفعوله في تطوير قدرات الدماغ.فكلما كانت الإرداف اسمن كلما ازداد إنتاج “لاوميغا3″ وازدادت معه القدرات الذهنية. نفس الصفة الجسدية تقلل من خطر الإصابة بالإمراض المزمنة كالسكر -استنادا إلى نفس البحث – حيث أن الحمض المذكور له فعالية في تخفيض نسبة الكولسترول.
Read more

منى زكي "ترقص" بطريقة تثير غضب جمهورها


غضب عدد من محبي منى زكي بسبب صورتها وهي ترقص مع أحد أصدقائها في إحدى الحفلات الخاصة، وبعدما نشرت الصورة عبر صفحتها على «فيسبوك»، انتقد محبو النجمة المصرية التي أطلت باللوك الجديد، رقصها وملابسها التي كشفت عن بطنها. وانهالت التعليقات، وتساءل البعض ماذا حدث لها خصوصا أنها معروفة بالابتعاد عن الملابس المثيرة، وقالوا إنه لم يعتد من منى نشر صور مثل هذه مسبقا، ونصحوها بالبعد عن تلك التصرفات لأنها نجمة مميزة، في حين، وجد آخرون أن منى لم ترتكب جرما وأنها ليست ملاكا ومن حقها أن تسعد بالشكل الذي تراه، فضلا عن أن الصورة ليس بها أي شيء سيئ تلام منى عليه، وتساءلوا لماذا يتم تعقيد الأمور؟
Read more

نانسي عجرم تتحدث عن سر الصورة التي سببت شائعة حملها


تداولت المواقع الإلكترونية مؤخراً بقوة صورة خاصة وجديدة للفنانة نانسي عجرم، كانت قد نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع "إنستغرام"، وهي في باحة فندق "حياة ريجنسي" في دبي حيث أحيث حفلاً غنائياً.

وكانت نانسي قد التقطت الصورة قبيل توجهها بالأمس إلى المطار للعودة إلى بيروت، حملت الصورة الكثير من التساؤلات والتأويل حول خبر حملها.

وبحسب موقع سيدتي نت، ردّت نانسي نافية الخبر، معلنة أنها في طور الإنتهاء من تحضير ألبومها الجديد الذي ستطرحه في الأشهر الأولى من العام الجديد قائلة:" هذه الصورة قد التقطها في باحة فندق "حياة ريجينسي" قبل توجهي إلى مطار دبي للعودة إلى بيروت.

وأظن أن "خيالات البلوزة " (ظلال القميص) التي كنت أرتديها، أوحت للبعض بأني حامل. لكن موضوع الحمل مؤجل حالياً"
Read more

رزان مغربي: لا أمنح السؤال القذر شرف الرد


عن سر حالة التكتم الشديد الذي تحرص عليه فيما يخص حياتها الشخصية، قالت الإعلامية والفنانة رزان مغربي: هذه طبيعتي الشخصية، دائما لا أريد أن تكون حياتي الخاصة على الملأ، لكن هذه المرة سارعت بإخبار جمهوري بذلك الخبر الذي اعتبره من أسعد الأخبار على قلبي، خصوصا أن هذا حملي الأول، كما أنني والحمد لله أعيش حالة من السعادة سواء على المستوى الأسري أو على مستوى الشغل، خصوصا أن برنامجي يعرض بنجاح على قناة الحياة.
وعن رفضها الحديث عن زواجها طيلة الفترة الماضية، قالت رزان في حديث لها مع مجلة «روتانا»: لأني مؤمنة بألا أمنح السؤال القذر شرف الرد، لذا قررت أن أبتعد قدر الإمكان وتحملت إهانات وسخافات كثيرة نالت مني ومن سمعتي، وقلت لنفسي الذي يقول «عني حاجة دلوقت بكرة هيجيني يعتذر لي ويقول أنا أخطأت في حقك».
وتابعت رزان: ثم أنا تزوجت على سنة الله ورسوله منذ حوالي 3 سنوات تقريبا، وتحديدا في عام 2010، وكان الزواج بعد قصة حب طويلة استمرت عدة سنوات، لكن ظللت أحافظ على السر من سنة 2010 إلى عدة أيام مضت.
Read more

ميريام فارس: هذا سر وجودي الدائم في الخليج وأُتعب الغير «بس بحياتي ما تفلسفت على حدا»


قد تكون ميريام فارس الفنانة الأقل تضررا من أوضاع العالم العربي وما نجم عنها من تراجع في الحفلات الغنائية بلغ في بعض الدول حد الانعدام، حتى أن كثيرين يطالعونها بسؤال منطقي «ليش كل الفنانين ما عم يشتغلوا وأنت عم تشتغلي؟» ميريام كما تقول تحزن على حال الكثير من الفنانات والفنانين راهنا وتقر بأن النشاطات الفنية معلقة في الكثير من الدول لكن نجوميتها الممتدة بالتوازي في مصر والخليج العربي والمغرب العربي هي التي تجعلها حاضرة وبقوة رغم صعوبة الوضع في العالم العربي،

 وقالت ميريام في إطلالة أخيرة لها عبر إذاعة «صوت الغد» في هذا الصدد: «ثمة أمر واقع وهو أني ناجحة أينما كنت». «في كتير فنانات قاعدين ببيوتن، لكن نجوميتي التي كرستها في كل الدول العربية تجعلني مستمرة في العمل وإحياء الحفلات».

وحقيقة أخرى أكيدة هي أن ميريام فارس باتت معادلة أساسية في كل حفل زفاف في الخليج لدرجة أنها تكاد لا تغيب أسبوعا عن دول الخليج، يمكن أن طائرات خاصة تقلها في هذه السفرات لكن ميريام قللت من حجم ما يتردد بالقول: «مش لهالدرجة، كثيرا ما أستقل طائرات عادية وأحيانا نضطر إلى اعتماد الطيران الخاص بسبب عدم وجود رحلات جوية في أوقات معينة»، مؤكدة انها تعتز وتفرح لكونها حاضرة ومطلوبة في أفراح الخليج،

واضافت: «شرف كبير أن أحيي العديد من أفراح أهل الخليج وبالتالي يفرحني أن ينظروا إلي على كوني فنانة «هالقد ناجحة» كي أكون حاضرة في حفلاتهم ومناسباتهم»، وبحسب فارس، فإنها لم تختصر المسافات في كل ما صنعته فنيا وحتى دخولها الخليج أتى رويدا رويدا وكانت البداية في مهرجانات ثم في أعراس وحفلات وصولا إلى اليوم، إلى مرحلة الحضور الأسبوعي في الخليج.

وفنيا تبدو ميريام فارس في ورشة تحضير دائم، فـ«على النار» استعراض كبير ستجول به في العالم العربي لكنها تتكتم راهنا على تفاصيله، أما ألبومها الجديد فأشرف على نهايته وسيترافق صدوره مع كليبين سيصوران قريبا لأغنية باللهجة الخليجية وأخرى باللهجة المصرية، واللافت أن أربع أو خمس أغنيات من الألبوم قررت ميريام إعادة توزيعها من جديد والسبب بسيط، فهي ترغب في إدخال تعديلات على الأغنيات ولا ترغب في طرح ألبوم لا تكون مقتنعة بكامل أغنياته.

وعن المحيطين بها الذين يقولون انها متعبة ومتطلبة، تجيب: «أقر بأني أتعب من يعمل معي «بس بحياتي ما تفلسفت على حدا» والمحيطون يعلمون أن كل ما أفعله هو لمصلحة العمل في نهاية المطاف»، وقالت عن آخر ما طرحته انه أغنية «كيفك أنت» من كلمات أحمد ماضي وألحان هيثم زياد، لافتة الى ان الأغنية احتاجت إلى الكثير من الوقت والتحضير لتأتي على قدر كبير من السلاسة، وتابعت: «أردت أغنية قريبة من القلب وتذكر بالفن اللبناني الشعبي في الثمانينيات كأغنيات صباح ونجاح سلام والأغنية وصلت إلى الناس وتخطى نجاحها لبنان إلى مختلف الدول العربية.

وفي موازاة الغناء والحفلات، قالت ميريام انها تتلقى عروض تمثيل كثيرة في هذه الفترة مصدرها أهم المنتجين في مصر ومن بينها مسلسلات وأفلام مصرية بعضها بطولة مطلقة والبعض الآخر بطولة مشتركة، مؤكدة انها رغم ذلك حتى الآن على ما يستحق الموافقة، لكنها في الوقت نفسه قالت انها تقدر أن يكون هناك من يراهن عليها ويرى فيها نجمة شباك تذاكر

، كما كشفت انها تلقت عروضا أخرى للمشاركة في لجان التحكيم في برامج الهواة، غير أنها لا ترى الوقت مناسبا للتضحية بكم من الحفلات لصالح الالتزام بهذه البرامج، واضافت: «أفضل أن أظل عصفورا طليقا يطير ويحيي الحفلات وبالتالي لا أريد في الوقت الحاضر أن أكون أسيرة برنامج معين».

وبررت ميريام فارس الناشطة على «تويتر» و«فيسبوك» و«انستغرام» و«غوغل بلاس» عدم وجود أي حساب أو أي اسم على لائحة من تتبعهم على «تويتر» بالقول انها لا تملك الوقت لمتابعة الغير فضلا عن كونها لا تميل إلى معرفة ما يفعله في كل لحظة هذا الشخص أو ذاك،

وقالت: «ليتني استطيع أن اشتري الوقت. لا أتبع أحدا لا من باب الغرور وإنما خوفا من التقصير مع أحد. هذا كاراكتيري ومثلما أحترم كاراكتيرات الآخرين، أطلب من الغير أن يحترم كاراكتيري».
Read more

بالصور: أب يتوسل Google Earth أن يزيلوا صورة " جثة طفله المقتول"


لقد استعمل أكثرنا برنامج قوقل إيرث المخصص للتصوير عبر الأقمار الصناعية ومن لم يستخدمه ويستفد منه فقد سمع به غير أن خوسيه باريرا له قصة مختلفة تماما عن الاستخدام المتعارف عليه لهذا البرنامج العملاق .
 
حيث قام خوسيه بالتوسل للقائمين على هذا البرنامج الضخم من أجل إزالة صورة ابنه كيفن البالغ من العمر 14 عاما والذي وجد مقتولا بالرصاص في عام 2009 وتم إلقاءه بالقرب من مسارات القطارات في ريتشموند في كاليفورنيا.
 
وقال خوسيه بأنه في حال لم تستجب الشركة لمطالبه فأنه سيتوجه للقضاء لكي يتم تحقيق مقصده.

وقال أيضا بأنه كلما رأى هذه الصور يشعر بألم شديد لما حدث لابنه وكأن الحادثة وقعت اليوم.
 
والجدير ذكره بأن القضية لم تحل من يومها ولم يتم الكشف عن الجاني.
 



Read more

شاهد بالفيديو - ماذا يفعل هذا الطبيب بالمريضة بعد ان افقدها الوعي


قامت كاميرات مراقبة بالكشف عن طبيب يقوم بتخدير المريضات لينفرد بها ويفعل بها الفاحشة , حيث قامت ادارة المستشفى بتبليغ الجهات الامنية لتلقي القبض على هذا الطبيب وهوو يحاول فعلته مع مريضة جديدة وقامت بتسليمه للقضاء التي لم تتهاون في الحكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات وسحب شهادة الطب منه ليكون عبرة لغيرة .
Read more

اعلانين دوريتوس الذي منع من العرض الاعلان العربي والاعلان الاجنبي

اعلانين دوريتوس اللذان منعا من العرض الاعلان الاجنبي والاعلان العربي ، شاهد اعلان دوريتوس العربي الذي منع عرضة من القنوات العربيه ، شاهد اعلان دوريتوس الذي منع من العرض ، اعلانات دوريتوس ، اعلان دوريتوس يوتيوب ، علانين دوريتوس اللذان منعا من العرض الاعلان الاجنبي والاعلان العربي ، شاهد اعلان دوريتوس العربي الذي منع عرضة من القنوات العربيه ، شاهد اعلان دوريتوس الذي منع من العرض ، اعلانات دوريتوس ، حصريا اعلان دوريتوس الممنوع من العرض .
Read more

شاهد ما يفعله هذا الشاب مع الفتيات داخل الحمام

اعتاد شاب فرنسي على مقابلة المشاهير من الفتيات والشباب بطريقته الغريبة التي رغم انتقاد الاكثرية له ولكنه استطاع جذب عدد اكبر من المشاهدين لبرنامجه ..
شاهد الفيديو
Read more

من ابشع الجرائم على سطح الارض بالصور

ارتعبت اشد الرعب من شفت الصور واللــــــــــــــــــــــه ماشي انسانيه
شو هذي الوحشيه وين لجنة الرفق بالحيوان عن هذا اللي يصير حرام
والله حرام ......

من ابشع الجرائم على سطح الارض بالصور

ياقلبي حرام والله ما استحمل اشوف حبايب قلبي جذيه يسوون فيهم :17

من ابشع الجرائم على سطح الارض بالصور

من ابشع الجرائم على سطح الارض بالصور

حرام قسم بالله حراااااااااااااام قلوبهم ميته والله اني احاول مااشوف الصور بس ابي
انقل لك الصوره الفضيعه لا والله حرام

من ابشع الجرائم على سطح الارض بالصور

Read more

“سكوب المغرب” صفحة جديدة على الفايسبوك مختصة في الفضائح الجنسية

http://allpress.pro/images/2013/goud/407236342.jpg
بعد صفحة “كاشفو فضائح القصر الكبير ” التي تم اغلاقها مؤخرا ؛ ضهرت صفحة جديدة على الفايسبوك هاته المرة اطلق عليها من انشئها ” سكوب المغرب ” نسبة الى صفحة كان قد تم انشائها وادت الى اعتقال صاحبها من قبل الشرطة تحت اسم ” سكوب مراكش ” .
سكوب المغرب تنشر صور يقول اصحابها انها لفتيات فاسدات ويمتهن الدعارة  وصور يضهر انها صورت بشكل سري لشباب يمارسون  الجنس بالشارع العام .
Read more

“سكوب المغرب” تنشر من البيضاء صورا فاضحة لفتيات مغربيات

بعد “سكوب مراكش” و”سكوب أكادير”، جاء الدور على الدار البيضاء، حيث ظهرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، تحمل اسم “سكوب ماروك” تنشر صور فتيات في وضعيات فاضحة.

وتنشر تحت هذه الصور معلومات حول الفتيات والأماكن التي يترددن عليها، كما أنه يجري كشف نشاطاتهن.

Read more

معلومات جنسية لاثارة الشهوة عند الرجل والمراة

1- رائحة عرق الابط للرجل تثير شهية المراة للجنس بينما رائحة عرق الرقبة للمراة تثير شهية الرجل للجنس
2-لمسة المراة براحة يدها لصدر الرجل والضغط عليه تثير شهوته بينما تدليك الثديين للمراة من قبل الرجل واللعب بالحلمات يتثير شهوتها
3-نثر شعر المراة على وجه الرجل يثير شهوته بينما شعر صدر الرجل يثير شهوة المراة اذا حسست عليه باصابع يدها
4- ملامسة السيقان والفخذين والمحاضنة والعناق يثير الرجل والمراة معا
5- ملامسة الاعضاء التناسلية واللعب بها كالتدليك او الدعك او الفرك او الحك او الضغط او التسحيج او التمسيد كلها تثير الشهوة وخصوصا عند المراة
6-مص القضيب للرجل وكذلك لحس مهبل المراة ومص البظر يثير الشهوة
7-التقبيل بكل انواعه واماكنه يثير الشهوة وبالتركيز على المراة فالمراة تثور شهوتها من التقبيل باي جزء من جسدها وكل بقعة في جسدها تحتاج الى تقبيل وملامسة من شفاه الرجل كي تثور شهوتها من اعلى قمة راسها وحتى اسفل قدمها
كما وان مص اجزاء حساسة في جسد المراة يثيرها مثل شحمة الاذن وحلمة النهد والبظر واصابع القدم
8- لحس جسد المراة يثيرها بشدة مثل لحس داخل الاذن وبين الفخذين من الخلف والامام وقاع القدم والظهر وتحت الابط وبين النهدين والارداف وبين الارداف
9-النش او التمريغ لجسد المراة ويتم بتمرير شفاه الرجل مع فتح الفم نصف فتحة حيث تمرر الشفاه بملامسة الجلد بالنش او التمريغ مع الضغط الخفيف والسحب باتجاهات مستقيمة او دائرية حسب الموضع
وهذا يتم للنهدين ابتداء من اسفل النهد وبشكل دائري حلزوني باتجاه الحلمة وعند وصول الحلمة تمسك بين الشفتين ويضغط عليها بمزها ومصها واذا كان وضعها بين الاسنان بلطف دون الضغط المؤذي يكون افضل وتعطي اغراء اقوى
وطريقة التعامل مع النهدين اسمها التمريغ
اما الظهر فيستعمل معه التمريغ المستقيم بداية من راس الكتف باتجاه الاسفل حتى الارداف ثم تعاد الكرة الى ان تتهيج المراة وتبدا تتلوى وتتفاعل مع الرجل طالبة منه الوصال
كذلك تستعمل هذه الطريقة للرقبة تحت الحنك للمراة وهي النش حيث يمرر الرجل شفتيه بحالة فتح الفم نصف فتحة على الرقبة من الاعلى للاسفل بداية من طرف الحنك وعلى الجهة الجانبية مع الضغط والشفط محاولا تقبيل الرقبة بقبلة واسعة
وهذا اسمه النش
ويستعمل النش ايضا للردفين وكذلك للشفرين في المهبل ويستعمل ايضا لباطن الفخذ الداخلي من اسفل من طرف الركبة باتجاه الاعلى للوصول الى البظر وعند وصوله يتم سحبه وشفطه بين الشفتين بقبلة واسعة
10- التحسيس واللمس الخفيف وخرمشة الاظافر والتدليك بالاصابع وكلها تثير الرجل والمراة على حد سواء
11-اذا قامت المراة بحضن الرجل من الخلف بان تضع صدرها على ظهره وتشبك يديها على بطنه وتشده اليها تثير شهوته بشكل عجيب
12-اذا لامس الرجل مهبل المراة وحسه رطبا اذ يكون عليه رطوبة انزال تثور شهوته بشكل كبير وخصوصا في حالة سهرة او رقص عندما يمد يده على لباسها الداخلي فيجده رطبا او مبتلا تثور شهوته ويطلبها للفراش فورا
13- رائحة مني الرجل تثير شهوة المراة وتسبب لها السعادة والنشوة كذلك رائحة ماء المراة تثير شهوة الرجل ولذلك اذا كان لباس المراة مبتل بمائها نتيجة الاحتكاك والمداعبة والهيجان في جلسة او سهرة فعلى المراة ان ارادت تثوير شهوة الرجل باتجاهها ان تمرغ لباسها على انف الرجل او تجعله يلحس مائها عن لباسها فيطلبها للفراش بشوق عارم
14-الضغط على الاعضاء التناسلية مباشرة او من فوق الالبسة يثير الشهوة عند الطرفين
15- الهمس والكلام الناعم والغمز والايماءات وحركات اليدين والاقدام والسيقان والفخدين والخصر والرقبة والكتفين كلها مثيرة للطرفين
16- كاس من الخمر او كاسين ليس اكثر تثير الشهوة للجنس عند الطرفين
17- الموز والكبدة المشوية ولحم الطير الدجاج او الحمام والسمك والمشاوي عموما تثير الشهوة عند الرجل وتقوي الانتصاب وتزيد من قدرته على الممارسة عدة مرات بقوة
بينما المراة تثيرها الفراولة والشوكولاته والبوظة والكريمة والاناناس وجوز الهند والكستنة المشوية والماكولات البحرية او ما يسمى الفواكه البحرية والسمك والمكسرات
18- الاجواء الهادئة والاثاث الناعم والمريح والاطلالة الطبيعية على الشجر والخضار والربيع والزهور والنسيم والبحر والماء والاجواء المنفتحة المنطلقة كلها تثير الشهوة للجنس عند الطرفين اضافة للرياضة والمشي والحركة وبالذات الرقص
الاضواء الخافتة ذات الالوان الحمراء او البنفسجية او الزرقاء ايضا مثيرة بصحبة موسيقى هادئة
19- الكلام عن الصفات الشخصية والاوصاف الجمالية والامال والطموحات والبرامج الحياتية والهوايات كلها مثيرة للطرفين
20- اللباس الجميل للطرفين والروائح العطرية الجذابة والاناقة والذوق في التعامل والرقة واللطف والادب والتسامح والعطف والتواضع وادب الكلام وادب الطعام وادب الجلوس وادب التعامل والتفاعل الاجتماعي والذكاء الاجتماعي واللماحية وسرعة الفهم والاستيعاب والتجديد بالشخصية والاسلوب والمظهر ومحاولة كسر النمطية والروتين في المحيط والمعيشة كلها تثير الشهوة للطرفين
21- واخيرا يبقى الاهم هو احساس الحب والالفة والاحترام والتقدير والغرام والهوى والاهتمام والمشاركة الوجدانية بالفرح والحزن والانسجام الفكري والاندماج والتكامل ايضا ضرورية لاثارة الشهوة
Read more

قام بالتعدي على اخته ونشر الفيديو على الانترنت


ساقته الافلام المخلة والمواقع الى تصرفه هذا والاعتداء على اخته وتصويرها بالفيديو .
بعد ما كان مدمن على المواقع المخلة بالادب والافلام المحرمة قام بالتعدي على اخته وتصوير مشهد التعدي لنشره على تلك المواقع لينال اعجاب المتابعين له , وقامت الفتاة ع . م بالتقدم للشكوى ضد اخيها في مغفر الشرطة بعد ان كان ابويها مسافرين برحلة سياحية الى احدى الدول . وقامت الشرطة بالقاء القبض على الاخ المتعدي وضبط الكاميرا التي صور بها الحادثة وضبط الفلم الموجود داخلها وتم فتح تحقيق واعترافه بالجريمة ومن ثم زجه بالسجن .
Read more

فيديو لفتاه تعرض نفسها على الانترنت مقابل كروت شحن


أنتشر على موقع  اليوتيوب الكثير من الفيديوهات لتعارف على بنات الانترنت لكن الغريب في هذا الموضوع أنه أنتشر فيديو غير جدآ من نوعه هذا  الفيديو يعرض فتاه من عربية تدعي الشباب بأنها من يريد ان يرا جسدها عليه أضافتها على الايمال .
وشروط هذه الخدمة بأن يقوم هذا الشخص بتحويل كروت شحن لها حيث كانت التعليقات أكثر من 5000 تعليق ومنها التعليقات التي تدل على اصالة العرب حيث هاجم هذه الفتاه الكثير من الاشخاص ومنهم من نعتها بأنها فاجرة .
ومنهم من قام بمدحها وقال بأنها جميلة ولمذا لا تستغل هذا الجمال .
Read more

شارك الموضوع مع أصدقائك