القبض على صاحب صفحة الفيسبوك "سكوب مراكش"

ألقت الشرطة القبض على صاحب صفحة الفيسبوك "سكوب مراكش"، التي نشرت صور عارية من الفتيات المغربيات


أخيرا . التحليل الفني لمختبر لمكافحة جرائم الإنترنت ، مؤخرا في مراكش ، فقد ألقت القبض على صاحب  صفحة الفيسبوك " سكوب مراكش " التي تنشر الصور ومقاطع فيديو لفتيات بأوضاع مخلة.

في الواقع ، التقارير من موقع جود أكدت أن الشرطة ألقت القبض يوم الثلاثاء ، على شاب 26 سنة ، المسؤول عن سكوب صفحة الفيسبوك بمراكش ، الذي كان قد تحدى الشرطة من خلال نشر صورته و وعد بنشر صور وفيديو أخرى، من أجل " فضح " بنات مراكش .

على صفحة الفيسبوك له مثيرة للجدل ، وقال انه قد تعمدت نشر صور ل فتيات في سن المراهقة والصور الإباحية و نشرها التعليقات البذيئة ، والهوية.

المتهم مثل أمام المحكمة الابتدائية في مراكش يوم الاربعاء للمحاكمة التي كما هو متوقع نتيجة ، وليس بما في ذلك أقارب الضحايا.
Read more

قبلة أخرى بين تلميذين بميدلت في الشارع العام هاته المرة بالفيديو

 

بعد القبلة الحدث التي أثارت كثيرا من الجدل بالمغرب، واستنفرت العناصر الأمنية لمصادرتها واعتقال صاحبيها..طفت قبلة أخرى إلى سطح الأحداث لتلميذين قاصرين بالشارع العام، دون أن تخلف وراءها ضجة كالتي فجرتها قبلة الناظور.
القبلة الجديدة ظهرت هذه المرة بمدينة ميدلت، وهي سابقة في الوجود على قبلة الناظور، ولم تأتي باردة من خلال صورة، بل تضمنها شريط فيديو نشر بموقع "يوتوب" مع مطلع شهر شتنبر الماضي، حيث يظهر من خلاله مجموعة من التلاميذ يتبادلون الحديث فيما بينهم، بينما في إحدى الزوايا يقوم تلميذ وتلميذة بتبادل القبل، أمام الملأ بالشارع العام.
وتساءل كثيرون كيف زجت قبلة باردة في الصورة بتلميذين بالناظور في السجن قبل أن يفرج عنهما ومتابعتهما في حالة سارح، ولم تتحرك ذات الجهات إزاء قبلة ميدلت، علما أن شريط الفيديو الذي تضمنها شاهده أكثر من 6000 مشاهد، وعاد أصحاب السؤال إلى القول "كانتمناو دراري ميدلت مايوقعش ليهم ما وقع لتلميذي الناظور".

Read more

رسم على جسد المرأة العاري

رسم على جسد المرأة العاري
فيديو لنوع جديد من الفن، عبارة عن رسم على جسد المرأة العاري، حتى بدون ملابس داخلية، و الرسام يقوم أيضا بالرسم على ثدي المرأة و على أعضاءها الحساسة. الفيديو للكبار فقط.
Read more

ما هي المناطق الحساسة فى جسم المرأة التى تثير شهواتها بالصور

أمـــــاكن الإثـــــــارة الجنســــية :

1 . الشــــفاه
2 . البظــــر
3 . الصــدر
4 . الرســــغ
5. الأقـــدام
6 . الأذن
7 . خلف الرقبــه
8 . الأرداف
9. وراء الركب
10. الأفخاذ الداخلية

1 . الشفاه
( الشفــــــايف ) : الشفايف مركز البدايــــــــة للتأثير الجنسي من خلال التقبيل واللعق والمص فالقبلــــة مفتاح يتدرج فتحـــــه الي أن يصل اعلى إثارة جنسية بواسطة الشفايف واللسان والأسنان وخاصــــة عملية المص للشفاه العلويـــة والسفليــــة والقبلة رمز العاطفـــة المطلقــــة.

قبلها قبلاً خفيفة متسارعة ومن ثم الطويلة العميقة ، التقط الشفتين كاملتين في فمك ومصهما وحرك لسانك خلالها ،ابتدئ بالطرف الأيمن للشفة العليا بالمص متحولاً للجــــهة اليسرى ثم اكمل بالشفة السفلي من اليسار جهة اليمين ادخــــل لسانك داخل تجـــاويف فمـــها وما فوق أســـنانها ،اطلب إخراج لســانها ومـــــصه ، لاعب لسـانها بلســـانك.
لا تدع فرصـــــة مص اللسان فلهيب الجنس بمص اللسان لا يقل عن باقي اجزاء الجسم.

2 . الفـــرج

( البظـــــر ) : البظر من خلال مداعبته باليد او العضو او بأي طريق آخر برقه وسلاسه بحيث لا يجرح المكان ..تصل الزوجة إلى الذروه وغاية النشوه وربما أنزلت (وصلت للرعشة ) عدة مرات ابتدأ من الفرج البوس بشكل خفيف متسارع ولا يبدأ بالبظر بل يبدأ بيمين الفرج أو يساره على الأشفار الخارجية وعلى فتحة المهبل بقبلة عميقة ثم البظر بقبلة أعمق…

فالشفرين : ( شفتي الفرج ) يمين ويسار تلهب مشاعر وأحاسيس بعض الزوجات بشكل واضح تزيد من تأوهاتها الأمر الذي يزيد من عطاء الرجل في هذه الحالة تكون الزوجة قد وصلت إلى مرحلة من الاخــتلاج وتسارع الأنفاس منتظرةَ قبلاتك ولا شيء غــــيرها..أدخل البظـــر بالكامل بجلدته داخل فمك مع كثيرٍ من اللعاب ومصٍّ خفيفٍ … ولسانك يحاول رفع الجلدة عن البظر ولحس رأسه لا تستـــمر باللحس والمص على وتيرة واحدة فمرة أسرع بها والأخرى ترفق حتى تحس أن الزوجة قاربت النشوة والإنزال ..فأبطل البظر واتجه إلى أحد الأشفار الصغيرة الداخلية ادخـــــله في فمك وقم رضاعته ومصّه مناوباً بينه والآخر ثم مرر لسانك نزولا وصعوداً من أعلى البظر ومرورا بالفرج – الخــط الفاصل بين الأشفار – وحتى منطقة الجى سبوت.. كرر هذه العملية مراراً وتكراراً ولا تنس تعميق لسانك داخل الفرج عندما يــمر بفتحة المهبل وفي النهاية حاول أن تدخل قدر ما تسـتطيع من الفرج كاملاً في فمك وارضعه واضغط عليه قليلاً بشفايفك

ولسانك يعمل عمله بفتحة المهبل والبظر.. أيضاً من المحبب إدخال الأصبع بالفرج ومداعبة منطقة جي سبوت بالحك الخفيف ، وباليد الأخرى أحط الفرج بظاهر الأصبع السبابة والوسطى وداعــب البظر بالإبــــهام الرطب ..وادعك الأشـــــــفار بالاصبعين المحيطة .. و قد تحب القبض عليه بكامـــــل يدك أثناء الحضن الجــــــانبي.. الاستنشاق العميق وأخذ النفس جهة الفرج أمر جد محبب للزوجة وبه تعرف شبقك ورغبتك و يتم تحفيـــــز البظــــر بالإصبـــع واللســـــان والموهـــوب بالجنس يستخـــدم الإثنين معا ، وأغلب النساء تحب الاستمتاع بمداعبة الرجل لبظـرها ويـــعد من أقــوي مناطق الإثارة لدي المرأة ، إســتخدم قضيبك دون أن تدعه يدخل . بيدك أمسك القضيب وقرب رأس القضيب من بظرها ثم ابدأ بتــمرير رأس القضيب من رأس البظر من أسـفل الي أعلى ثم العكس وهكذا تزداد انفعالات الحركـــه ( تفريش البظـــــر ) .

لا تستجيب لندائـــها بإدخـــال قضيبك في فرجهــــا وكرر وكرر دعك جـــوانب القضيب لكامل الفرج وبــذلك تــــكون قــد أثــرتها بــقوة ، وأوصلتها لمرحـلة تنتظر دخول القضيب بفــــــرجها بفارغ الصــبر


3 . الصــــدر

(الثدي و حــلمات الثدي ) : حـــــلمات الثدي والثدي الأيسر على وجه الخصـــــوص اكثــر إثارة للزوجة والتركيز على الحلمات عند بــــعض الزوجات تصــــل إلى الرعشه من طريقه فالثدي دون الحلمات منطقة إثــــاره قاتله ( باليد بالضغط ) ( وباللسان مص ) ومداعبه ( وبالأســنان عض خفيف ) داعب الثـدي عامـــة وحلمات الثــــــــدي خـاصة فملاطفة الثـــــدي باللمس باليد حركات دائرية ودوائر تم التدرج إلي اللعق والمص لحلمات الثدي وخصوصا المـــنطقة ( الوردية أو البنية المحيطة بالحلمات ) داعب حلمة الثدي باللعق باللسان تارة والمص بالشفتين تارة أخري.

لإثارة النهدين ومداعبتهما الكثير من الطرق ، واهمالها يعني التفريط بالكثير ، لكن لمداعبتها الحقة اصول وفن ، قد يكون من غير المحبب الابتداء بفرك الحلمات ، انما الأمثل المسح الخفيف على كامل النـهدين براحة اليدين وتجنب الحلمات والضغط الخفيف على النهدين من الجنب والمقاربة بينهما ، داعب الأسفل منها جهة البطن بظاهر اظافـــــرك ،امسح بوجهك عليها ، ضعه ما بين نهديــها واجمعهما عليــه ، تنشق بعمق ، انثـــر القبلات هنا وهناك ، مبتــــدأً من الخارج جهة الداخل ولا تلمس الحلمه ، بأطراف الانامل مرر على كامل النهد حتى تصل الى الحلمة ، مرر لسانك على حواف النهد على شكل دوائر حلزونية تصغر كلما اتجهت الى الحلمة ، إذا وصلت إلى الحلمة انتقل للآخــــر مكررا ما فعلت ، في المرة الثانية الحس اعلى الحلمة بشكل خفيف ، قبلها قبلا خفيفة ، التقطها داخل فمك وابتدئ الرضاعة مع لحــــــس راسها بلسانك ، ولا تـــهمل النهد الآخر من اللعـــب به بيدك ، انتقل للحلمـــة الأخرى وكرر مافعلته بلسانك وفمـــك ، من الجميل جـــدا والممتع لها ولك أن تقـــرب الحلمتين وترضعهمــــا معا اذا كان حجم النهدين مساعداً. قد تحب أن تدخــل ما استطـــعت من النهد داخـــل فمك وسحب الهـــــواء ورفعه جــهتك مع لعب لسانك على الحـــلمة , عندهـــا تزيد كمية الافرازات المهبليـــة وتثـــــار الغريزة الجنسية لدي المرأة بقــوة 0 وجـــد أن مص الرجل لثديي زوجته ولو لمدة دقيقـــة واحدة كــاف لاستدعاء الغدد الدهنية التي لها الـــدور في ملأ الثـــدي وتحسين شـــكله.فعلى من ترغب في اعـــــادة جمال صدرها أن تجتهد بإغراء زوجها لكي يمصه لها وهو أيضا المستفيد.

ويمكنك هنــــا تطبيق الاتصال الجنسي عن طريق الثدي

(Mammary intercourse)

وهنـــا تقوم بوضع القضيب بين ثدي المـــرأة ، حيث تقوم المرأة بدورها بالضغط عليه ثم تقوم بتحريـكه لأعلى ولأسفل فى شكل إنزلاقى مريـــــح ومن هــــنا تبدأ التجاوب بالإثــــارة الجنسية بين الإثـــنين معـــــا .

4. الكــــف

تقبيل باطن الكف وظاهرها وتمريرها على خدك بنعومة يشعر بالحب والرومنسية والاحتواء ، لحس الأصـــابع باللسان وقد تدخلها واحداً تلو الآخر بــــفمك ، ومداعــبة أصول الأصابع وما بينها جهة ظاهر الكف أمر محـــبب .


5 . الأقـــدام

العــديد من النســـــاء تستمتع عندما يمس الرجــــل أقدامهم بالمساج الجنسي الخفيف ونوع لآخــــــــر من الرجال يهوي اللعق والمص مع اللمس فالأقدام جزء من أماكن الإثارة ايضـــا
القدمين حالة تعبير عشــــق ومودة لا أروع ، تضم القدمـين وترفعهما كما في الوضع العادي حـــــــال استلقاء الزوجة وتقبل باطن الركبة وتحرك الذقن مع تقبيل ما خلف الأصابع ،ومخاللة اللسان ومداعبته لها ، يحب البعض ادخال الأصـــابع بالفم ابتداء بالصغير فالأكبر واكمالاً بالقدم الأخرى من الكبير للأصغر ، لا تغفل النفس الحار وكــلام المشاعر حــال ذاك..
قد تضع قدميها على فخذيك وتقبل ظاهرها وصولا للأصابع وادخال لسانك ما بينها..مع مداعبة باطنهما بأصابع يدك وراحتها..


6 . الأذن

العديد من النساء تستمتع بمداعبــــة الأذن وذلك باللــــعق والمص والتقبيل له ثأثير جنسي قوي وخصــــوصا إذا رافق اللعق والمص والتقبيل لحلمات الاذنين مع همــس خــــفيف في الأذن مع انفاســـــك الحاره هنا تجدها استثارت فتحـــس المرأة من قوتــــه رعشات أسفل عمودها الفقري تحب الزوجات الهمس الجنسي مع النفس الحار داخل الأذن ، لحس شحمة الأذن ومصـــــها قد يذوب الكثيرات من النساء و لا تنسي مكان ما خلف الأذن مكان رائع للقبلة العميقــــــة .

7 . الرقبـــــة

خلف الرقبة : يثار خلف الرقبة لدي المرأة بالتنفس ويزداد إثــــارة باللعق باللســان إستعمل يدك وفمــــك بإبعــاد شعرها بلـــــطف عند الرقـبـــــة ثم ابدأ بلعق الرقبـــة ومصها تحس المرأة من خلالها أن جســــمها قد تمت كامل إثــــارته ويمكـــنك الـــبدء بعمــــل تـــدليك شــــــهواني علي الرقـبـــة . هنا ستجدها استثارت ووصلت الى اعـــلى درجات النشـــوه
وتعتبر الرقبــــة افضل الأماكن للقبل والعضعضة الخفيــــفةوالمــص العميق خصوصـــا ما يلي النحــــر ، قد تحب بـــعض الزوجات ترك أثر بذلك يذكرها كـــلما نظرت اليها محاولة مســـك الــرقبة باليد من الجــهة المقابلة للـــمص وتثبيتهـــا بخفة امر ممتع ومثيــــر جنســــي .

8 . الأرداف


( المؤخـــــرة ) : حقيقـــة الإثـــــارة الكبري لدي معظم النساء التلاعب بالمؤخـرة كالضرب المتعادل علي العجز وعض الأرداف كما يمكنك عمل مساج بالتدليك علي المؤخرة بحركة دائرية باليدين معا علي الردفين إضافـــة الي التلاعب بقضيبك بين الأرداف دون الإيلاج من أسفل إلى أعلى الأرداف ومن أعلى إلي أسفل وفي الحالة هذه تزداد حلاوة الحركة ( تفريش المؤخرة ) يثير جنون النشوة الجنسية لدي المرأة تدليك المؤخرة مع الضغط واقفال اليدين عليها حتى التقاء الأصابع ومداعبة حافة فتحة المؤخرة بالإبهامين أو إبهام واحد ، قد يحب الزوجين الاستمتاع باللحس ابتداء من اول خط الأرداف نــزولا وتحريك اللسان عليها بشكل دائري ، مع الضغط على الأرداف باليدين وتمرير الأصابع ، و القبل على الأرداف وخاصة العميق منها وعضعضة اللحم أمر ممتع للبعض .
مداعبة المنطقة بين فتحة المهبل وفتحة الارداف أمر مثير سواء باللحس أو الأظافر او باطن رأس الأصابع وذلك بتحريك الأصابع بطريقة طردية وهناك طريقه اخرى تتثمل في اغراق منطقة الأرداف بكمية كبيرة من الكريم او زيت المساج بعد ان تنام المرأة على بطنها ومن ثم وضع القضيب بين الأفخاذ ومداعبة المؤخرة بالأصابع دون الإيلاج ، وعمل مساج للمؤخره بشكل دائري من خلال وضع كميه من الزيت المناسب على المؤخره وتكون في هذه الحاله الزوجه تضم رجليها فيقوم الزوج بعمل مساج بيده من اليمين الى اليسار ومن اسفل الى اعلى وبشكل دائري ايضا ولا يمنع ايضا تحريك القضيب على المؤخره من الخارج بدلا من اليد وضرب المؤخره بالقضيب ايضا فهي حركات مثيره لكلا الزوجين ايضا….

9 . الركب

وراء الركب : يجب أن يبدأ بالتقبيل أولا على منــطقة العانة بشكل خـــفيف من السرّة ونزولاً إلى الفرج حتى يشمله بالتقبيل والقليل من العضعضة الخفيفة المثيرة ، ومن العانة يتحـــــول إلى باطن أحد الفخذين نزولا جهة ما وراء الركبة بالقبلات وبلسان متعرج مبلول ، ثم ينتقل إلى الرجل الأخرى نزولا من الركبة إلى جهة الفرج وببطء متناغم مع القبلات كنوعٍ من التعذيب المحبب للزوجة ثم باطن الركبة مع الســـاق وأفضــــله حال الانبطاح للمرأة بأن تعمق القبلة وتعمل اللسان داخل باطن الركبة وتنزل على بطة الساق بعضعضة بسيطة ثم القبل حتى وصولك عرقوب الساق ، المسح براحة اليد مريح أيضاً وممتع

10 . الأفخــــاذ الداخليــــة

( باطن الفخذين) : باطن الفخذ يحب القــــبل العميقة والإطباق بالفخـــــذين على خديك للإحساس بنعومتهما ودفئهما والتمتع باللحم المكتنز وضغطه عليك مع توزيع القبل تـــــارة على الأيمن وتارة على الأيسر ، قد تضم رجليها وترفع الأفخاذ لتقبيلها من الخلف ابتداء من المؤخرة حتى باطن الركبة من الخلف و المشي باللسان كذلك ، تستطيع عمل ذلك حتى في وضعية الانبطاح قد تضع وجــــهك بينهما وتحاول تقبيل الفرج أو الوصول إليه بلسانك.. والجـــزء الداخــــــلي من الفخذين, هو مركــــــز ينتهي بنهايات عصبية تثير جنـون المــــرأة
وخصـوصا عندما تبدأ باللعق بلطف من أعلى الركب إلي أعلى وصولا إلي الفرج كن حذر لا تبالغ فالمنطقة حساسة جدا وكلما اقتربت اللمسات من الفرج تزداد قوة الإثارة , وكرر استثارة باطن الفخــذين عدة مرات وذلك باللــــمس الخفيف والقبلات الرقيقة .
Read more

ألذ أنواع الممارسات الجنسية


1- تبدأ المضاجعة بامتطاء الرجل المرأة وهي نائمة على ظهرها ثم يتحرك الزوج إلى الأمام بمقدار بوصتين بحيث يكون حوض الرجل فوق حوض المرأة تماما. وتحيط المرأة فخذي الرجل بساقيها وتضغط لأعلى عندما يتحرك الرجل إلى الخلف، وفي هذه الحالة تشعر باستثارة أعضائها الجنسية بطريقة مباشرة.

 

2- العميق
هذا الوضع يهيئ الجماع بطريقة مثيرة المرأة تضع ركبتيها في مواجهة صدرها في حين تكون ساقاها فوق كتف الرجل بإمكان الرجل الوصول إلى نقطة عميقة جدا من هذا الجماع

3- الخلفي الجديد
أ)-في هذا الوضع يستلقي الرجل على ظهره في حين تكون المرأة فوقه ووجهها عكس اتجاهه
وسانده بيديها علي صدره ويفضل هذا الوضع علي حافةالسرير تسهيلا للوضع
ب)-المرأة ترقد على ظهرها على بطن الرجل أو صدره ووضعية القرفصاء ووضعية الدخول
ج)-والرجل واقف والمرأة نصف منبطحة للأمام والرجل من خلفهاويقوم بالعمليه الجنسيه
 

4- الوضع الواقف
أ)-وفيه الزوجين واقفين كل منهما اما في وجه بعض وهنا تستند الزوجه بيدها علي كتف الزوج ف حين ان الزوج يقوم برفع الرجل اليمني او اليسري ويدخل قضيبه في فرجها بانثناء بسيط منه حتي يتمكن من الدخول الكامل.
ب)-في حالة انها واقفه في الاتجاه الاخر إما ان تستند بظهرها علي صدره وهو يحتضنها بيده واليد الاخري رافعا بها رجلها ويدخل القضيب او تستند هي رجلها الي كرسي او ما شبه ذلك
او تفتح هي رجليها وتستند بيدها الي حائط او اي شئ وياتي هو من خلفها ويمسك باردافها ويدخل القضيب في مهبلها (ويدلك في هذا الوقت ظهرها وارادفها بنعومه)

ج)هذا الوضع للرياضيين والقادرين فقط:- وهو ان يرفع الزوج زوجته اليه وهي تلصق صدرها بصدره ومحيطه بيدها حول رقبته وهويرفع رجليها الإثنتين ويقوم بالممارسه

5 - الطولي
الرجل بكامل ثقله على المرأة ووضع الوسادة مع ثني الركبتين إلى الصدر ووضع الزوجة ساقيها على الأرض وتكون هي فوق السرير أو على الأرض والرجل يقف على ركبتيه ليكون حوضه أمام حوضها وهو الوضع الأصلح للحامل.

6 - اللعق والمص
لراغبي هذه الاشياء واللعق والمص لا يجبر احد الزوجين عليه ولكن بموافقتهم معا بالنسبه للزوج
أ) - الوضع العادي ان يكون الزوج واقفا وتاتيه الزوجه اما ان تكون جالسه علي الارض او نائمه علي حافة السرير
ب) - ان يكون جالس علي الكرسي وهي واقفه ومنحنيه عليه
ج) ان يكون نائم علي السرير وهي الاخري نائمه بجانبه وتنثني عليه وهذا الوضع يتيح فرصه للزوج بمداعبة اردافها وصدرها .

بالنسبه للزوجــــة 
 
أ) ان تكون نائمه علي حافة السرير او علي مائدة الطعام او كرسي ورجليها مرفوعه وياتيها الزوج وهو مرتكس علي الارض
ب) ان يكون الزوج نائم وهي تاتيه علي فمه وهي مرتكسه بركبتيها ما بين راسه
ويوجد وضع لكلاهما ف آن واحد وهو بحيث يكون مهبل الزوجة وبظرها في فم الزوج وقضيب الزوج في فم المرأة ولكن هذا الوضع ممنوع للمرأة الحامل .
 
وأفضل أنواع الجماع هو ما يحقق النشوة الكاملة للزوجين معا ابتداء من الملاعبة والملاطفة والمداعبة لفترات طويلة ثم الإيلاج للقضيب بالمهبل بعد ملامسة البظر حتى تتهيج الزوجة وتتهيأ للوصول للنشوه وكذلك الزوج
Read more

هذا الرجل يجرد البنات من ملابسهن ثم يهرب فيديو للكبار



بالفيديو شاهد رجل يهوي تجريد البنات من ملابسهن في الشارع ثم يقوم بالهرب ويعاونه زميلة الذي يقوم بالتصوير من مكان ليس بعيد عن حادث التشليح ، ويتمتع صاحب الفيديو بخفة الحركة ويقوم بالذهاب الي الضحية متسللا حتي يصل الي الهدف وبخفة حركة يقوم بتشليح البنات من الملابس ليست الخارجيه بل والملابس الداخيله ايضا  ثم يهرب في لحظه بعيدا عن البنت ودائما يختار الاماكن قليلة تواجد الناس بها حتي لا يقوم احد بمسكه ، الفيديو للكبار فقط لان به اجسام بنات عاريه ولا يصح للصغار مشاهدتها. 


Çek Cumhuriyeti Sokakları by cicibebeler
Read more

فيديو لنساء تخون...تحت عنوان: ازواج على سفر ونساء فى خطر


سفر الزوج وغيابه عن بيته واسرته معاناه تعيشها اغلب النساء حيث يعشن مراره الوحده وتحمل المسئوليه ..
اشجان 30 عام قالت تزوجنا انا وزجي عن حب واثمر حبنا عن طفل صغير ولكن زوجى حصل على فرصه ذهبيه للعمل كمهندس فى السعوديه براتب مغر جدا فوافق على الفور رغبه منه فى تامين افضل مستوى لنا فى البدايه اعتقدت ان الامر سهل ولكنى عانيت الوحده بشكل مرير وافتقدته كثيرا خاصه انى لااعمل واجلس فى البيت طيله الوقت وبدأت اتصالتنا تقل شيئا فشيئا ولاادرى ما السبب وذات يوم تعرفت على شخص من خلال الرسائل الالكترونيه لفتره كنت افتقد فيها مشاعر الحب والعاطفه وكدت انساق الى هذا الطريق اللعين لولا ان زوجى فاجئنى باتصالاته المتكرره للاطمئنان علينا فبمجرد سماع صوته اشعر ان لى سندا قويا موجودا من اجلى انا وابنى.
ساره 35 عام قالت بعد سنوات من التنقل بين عمل مؤقت واخر اضطر زوجى للسفر الى قطر بعد ان جاءته فرصه وجد فيها الخلاص من كل مشاكله الماديه لم استطع الاعتراض على هذا العرض الذهبى لكننى لم اتخيل ابدا الشعور بالوحده والكابه اللذان كانوا فى انتظارى بعد سفره كنت اعتقد ان الاطفال هم كل شىء فى الحياه ومصدر السعاده ولكنى اكتشفت انه لايمكن ان يحلوا محل الزوج لقد باتت حياتى اليوم تسير على عدد الايام المتبقيه قبل عودته الى البيت فهذا الامل هو الذى يعطينى القوه لاصمد حتى لقاءنا المقبل فاعد الاشهر والايام المتبقيه فى انتظار اللقاء الثانى.
مروه 25 عام متزوجه حديثا وصغيره على تحمل المسؤليه قالت عشت مع زوجى قصه حب ايام كنا فى الجامعه حيث درسنا سويا وحلمنا سويا واصبحت احلامنا حقيقه نعيشها بعد زواجنا بعد تخرجنا وكانت المشكله الوحيده هى عدم وجود فرصه عمل فاصبح زواجنا مع ايقاف التنفيذ ذهبت الى منزل اهلى وسافر هو الى المملكه العربيه السعوديه ليعمل ويجمع مايكفى لتأسيس منزل وشعرت بالوحده والملل الرهيب بعد سفره ونحن العروسان الجديدان والعاشقان دائما كنت دائمه البكاء امضى نهارى بارسال الرسائل النصيه الى زوجى ولكن العلاقه الالكترونيه لايمكن ان تحل محل العلاقه الشخصيه ولاتغنى عن وجود من تحب بالقرب منك.
Read more

بعد فشلها فى أربع محاولات للزواج.. تزوجت كلبها

بعد فشلها فى أربع محاولات للزواج.. تزوجت كلبها
قررت "ليندا" الأمريكية الزواج من كلبها " مكس" بعد أن فشلت فى أربع محاولات للزواج من بنى آدم.
والغريب أن العروس قد أقيم حفل زواجها من الكلب وسط تجمعات الأصدقاء فقد أصرت العروس أن تكون حفل زفافها على الكلب تضم وجهاء المنطقة.
وهنأ أحد الوجهاء العروس والكلب قائلا: "أتمنى حياة زوجية سعيدة لكل من العروسين"، مصافحا للعروس وكلبها.
وحرصت العروس على ارتداء فستان زفاف غاية فى الأناقة كما حرصت على تزيين كلبها وألبسته بدله العريس وعندما تسائل بعض الحاضرين عن السبب وراء هذه الزيجة الغريبة التى تعد إحدى عجائب البشر اجابت العروس ان الكلب سيكون معها أوفى من كل أزواجها السابقون.
Read more

الفيديو يكشف خيانه زوجته له داخل محل ملابس


الفيديو يكشف خيانه زوجته له داخل محل ملابس 

 قالت أحد الصحف الهولندية بأن صاحب محل سلم نفسه الى الشرطه بعد ان أقدم على قتل زوجته .
وحين التحقيق معه اعترف بعملته الشنيعة وقال أنه كان يضع كميرات داخل غرفة غيار الملابس ليتجسس على الفتيات .
وقال أنه في يوم أتت زوجته الى المحل وهو بصدد الخروج لشراء بعض المستلزمات الخاص بالمحل وترك زوجته تقوم بأعماله لحين العودة الى المحل , وفي اليوم التالي قام بتشغيل الفيديو بالتسجيل بغرف الملابس ليشاهد ما حصدته الكميرات من صيد ثمين ,
وهنا المفاجأة حيث شاهد زوجته داخل احد الغرف الملابس لكن برفقتها احد موظفين زوجها ,عندها تفاجأ الرجل وقرر الذهاب الى زوجته وبرفقته شريط الفيديو , وحين سألها عن الذي حدث اعترفت له وقالت له بأنها على علاقة قديمه مع هذا الموظف ,
عندها فقد اعصابه وقام بقتلها على الفور وقام بتسليم نفسه الى الشرطة .
Read more

الرجل الحامل توماس بيتي مصمم على "الطلاق"


يسعى الأميركي توماس بيتي، الذي كان أول رجل يحمل في العالم وأنجب 3 أولاد، للطلاق من زوجته "نانسي"، بعدما رُفض طلبه بولاية أريزونا حيث اعتُبر زواجه مثلياً غير معترف به نظراً لكونه امرأة قبل التحول إلى رجل.
وأفادت محطة "كاي إن إكس في" التلفزيونية الأميركية، أن بيتي (39 سنة)، الذي وُلد أنثى وإنما خضع لعملية تحول إلى رجل، يُناضل للطلاق من زوجته "نانسي" ولن يقبل رفض القضاة في أريزونا طلبه، والذين إعتبروا أنه بالرغم من تحوله رسمياً، فإن زواجه هو زواج مثلي غير معترف به في الولاية وبالتالي لا يُمكن حله.
وقال ديفيد كارتر محامي بيتي، أنه سيخوض نيابة عن موكله "معركة"، مشدداً على أن "هاواي إعترفت بالزواج" ولا بد من السماح بحله.
يُذكر أن بيتي كان فتاة طبيعية، حتى بلوغه سن الـ 14 وكان يُدعى ترايسي التي دخلت مسابقة ملكة جمال هاواي ووصلت إلى النهائيات، إلا أنه في عمر الـ 24 أقام علاقة مثلية، وفي العام 2002 خضع لجراحة تبديل الجنس واستأصل ثدييه وأصبح رسمياً يدعى توماس بيتي، ولكنه حرص على الحفاظ على أعضائه التناسلية الأنثوية، وهو ينجب بدلاً من زوجته التي تعذَّر عليها الإنجاب بعد الخضوع لجراحة استئصال الرحم.
وأطلق على بيتي اسم "الرجل الحامل"، وقد حمل بطفله الأول وبات أول رجل يحمل في العالم في العام 2003، مع العلم أنه أنجب 3 مرات
Read more

منع مغربي من الزواج بصديقه بفرنسا

تدخلت السلطات الفرنسية في آخر لحظة لكي تمنع عقد قران شاب مغربي بصيدقه الفرنسي ، بعد أن كانا قد أعدا كل الترتيبات اللازمة لإقامة حفل الزفاف السبت الماضي.
السلطات الفرنسية سارعت فور علمها بالخبر إلى مراسلة النيابة العامة التي تدخلت على الفور وأمرت بمنع هذا الزواج ، نظرا لالتزامها بمعاهدة ثنائية تربطها مع المغرب تمنع تزويج مثليين مغاربة فوق التراب الفرنسي.
الزوجان المثليان أعلنا عن عزمهما مقاضاة الدولة الفرنسية ومطالبتها بالتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقتهما.
Read more

هـل لبـن العصفــور حقيقــه أم خيـــال ؟؟



هذا التعبير يقوله الناس حينما يقصدون الشىء (المستحيل)

فهل للعصفور لبن ؟

من تقرير علمي :

للعصفور لبن كما لغيره من الطيور ولا يختلف في تركيبه الكيميائي عن لبن أي حيوان آخر ، فهو يحتويعلى مادة بروتينيه (كازينزجين) ودهن ، وسكر اللاكتوز، وهي نفس مكونات اللبن .ولكن لبن الطيور عامة يختلف عن لبن الحيوانات الأخرى في بعض خواصه الطبيعيه لأنه ليس بسائل ،ولكنه على هيئه فتات أبيض اللون هش سريع التكسر أشبه مايكون بفتات الجبن الأبيض . حيث أنه في زمن حضانه البيض يتحور النسيج الداخلي لحويصلة الطائر تحوراً دهنيا ويزداد سمك الغشاء المبطن لهذه الحويصلة فيبلغ في الإناث مليمترا ونصف، وفي الذكور ثلاثة مليمترات . هذا وعلما بأن هذا الغشاء لايزيد في الأوقات العادية على جزء من عشرة أجزاء من المليمتر . ويفرز كلا من الذكر و الأنثى اللبن من الحويصله . لذلك يشترك كلاهما في إطعام الصغار . ولعلنا جميعا رأينا كيف تضع العصفورة منقارها في فم فراخها معتقدين أنها تطعمهم فقط حبه شعير أو قمح أو....
ولكنها في الواقع تطعمهم لبناً حقيقياً تَكوَّن في الحويصلة وتقوم بإسترجاعه الى فمها ومن ثم الى منقارها ومنه الى فراخها (سبحان الله).
إذن لبن العصفور حقيقة وليست خرافه.
Read more

عاجل بالصور و الفيديو دكتور يغتصب فتاة عندها 15 سنة


قالت حنان ـ15- سنة طالبة بالشهادة الثانوىه إنا كنت اعانى من مرض فى المخ، ثم أكدت لها جراتها التى علمت بمرضها أنها تعرف دكتور"كويس جدا " بالسادس من أكتوبر وانها تتعامل معه منذ زمن طويل، فذهبت الطالبة مع جارتها بعد استئذان والدها " للطبيب" الذى أكد"الطبيب" أن حالتها جيدة وتحتاج إلى بعض الجلسات فقط ، وستكون أفضل وطلب منها الحضور بعد أسبوع فى اعادة الكشف لتوقيع الكشف عليها مجددامر اسبوع وذهبت الفتاة مع جارتها لاعادة الكشف " وفى هذه المرة تركتها جارتها لتدخل حجرة الكشف بمفردها: ثم دخلت على الدكتور وطلب منها الصعود على السرير وبدء إجراء الكشف عليها وكانت يده تلمس أجزاء حساسة من جسدها، فحاولت أن تقوم من على السرير وتخرج ،لكنه منعها وطلب منها أن تهدأ وأعطاها كوبا من الماء ، ثم وضع يده على رأسها وبدأيتكلم بطريقة غير مفهومة وكانه يحضر "جن"ثم لم تشعر الطالبة دات ال 15 عام الا بعد ساعة على دم كثير يلطخ ملابسها بغزارة.. ثم اكتشفت انها فقدت غشاء بكارتها. وطلب منها ان لا تخبر احد حيث انه فعل ذلك بدون ارادة منه.. انما العفاريت اللى عليه هى التى فعلت ذلك.
Read more

إربح المال فقط بدعوة أصدقائك!

السلام عليكم إخواني و أخواتي، اليوم أقدم لكم موقع ربحي و جد سهل.
المبدأ سهل جداً، الشركة في طور النمو و تدعم جميع عمليات الإشهار بمبالغ جيدة جدا. ما عليكم سوى التسجيل على الموقع على  
Read more

السحاق وما أدراك ما السحاق (بالصور)


السحاق بين الطالبات في المدارس والجامعات وفي البيت وكل مكان !!!
موضوع جرئ جداً نريد ان نتكلم فيه بصراحه وحزم وبكل جوارحنا لكي ننفي هذه الأفة من المجتمع !!!
هذا المرض العضال نعم السحاق مصيبه كبيره تقع بين الفتيات بعضهن البعض والادهى بين المعلمات والطالبات والام وابنتها والاخت وأختها !!!

السحاق :
هي علاقة جنسية تحدث بين فتاة وفتاة اخرى خلال الدردشة عبر الانترنت او ممارسة الجنس عبر الهاتف او في سكن الجامعات او في المنزل ...
وتحدث ايضا خلال الدردشة عبر المسنجر وتكون اكثر فعالية عن طريق عرض صور جنسية سحاقية تثير الشهوة لدى الفتيات وقد تصل العملية الى فض البكارة وفقدان الفتاة عذريتها !!!
هناك من هم في سن المراهقة يمارسون العملية وهناك من هم في سن الخامسة والعشرين وما فوق ليس شرطا ان تكون الفتاة مراهقة بل هناك نساء في الثلاثينات يمارسن هذا الشئ !!!
الظاهرة منتشرة في جميع انحاء العالم لن نقول انها فقط في الدول الخليجيه انما جميع الدول هناك من يقول ان لهذه الظاهرة اسباب اجتماعية ونفسية وهذا صحيح
Read more

اكثر من 200 صور بنات مثيرة 2013


اكثر من 200 صور بنات مثيرة 2013
Read more

فتاة تعشق شقيقها الاكبر


هذه القصه في الحد الكليات في إحدى دول الخليج والبطوله تكون لأحد الفتيات التي كانت تدخل الى غرف الشات أو الدردشه وفي أحد الأيام
تعرفت على شخص وتعلقت به كثيرآ وأحبته بجنون وهو كذلك كان يبادلها بنفس الشعور ومرت الأيام وهم على هذا الحال وهي لا تعرف عنه أي شيء سوى اسمه الآول ووظيفته وهي .....
لم تخبره أي شيء عنها ..

هو كان يريد منها ان تخبره باسمها أو حتى مكان بيتها حتى يذهب الى خطبتها لكنها لم تخبره بأي شيء واستمرت العلاقه وقصه الحب هذه مدة ثمانية أشهر .....


وفي احد الأيام بينما كان شقيق هذه الفتاه خارج المنزل دخلت الى غرفته قرأت أوراق مطبوعه وبها الكلام الذي قالته لحبيبها والكلام الذي كتبه لها فما أن رأت هذه الاوراق حتى أصيبت بإنهيار عصبي أدخلت بسببه الى غرفة العنايه المركزه

كل ما حدث لأنها اكتشفت أن الشيء الذي كانت تعشقه بجنون وهو متيم بها ليس سوى شقيقها الأكبر .
Read more

شارك الموضوع مع أصدقائك