ممارسة الجنس عبر الهاتف

Phone_Sex 
 
    انا ببيت أهلي من شهرين ونص وأنا لسى ما كملت سنة زواج
    من اسبوعين زوجي صار يكلمني ويحتاول يردني وعلى الأسبوع الجاي بارجع ان شاء الله وسهل

    لكن

    قبل أمس زوجي مارس الجنس معايا عبر الجوال

    أنا انفجعت …ماصدقت الي صار

    بدأ …. حبيبتي تنامين معايا .. أنا مشتهيك

    أفكره يمزح أو يبغى يحنن قلبي عليه وارجع له بسرررعة

    لكن كمل كللللللللللل العملية
    بدأها بالمداعبات….إلى الايلاج………..الى الانزال……..(هنا خفت !!!!!!!كيف نزل!!!!!!)
    إلى كلام مابعد العملية

    وامس طلبني قلت لا ……….وزعل……….. حاولت اراضيه بانا راح نوله على بعض اكثر ونفرح برجعتنا

    وانا بالواقع ما ادري هذا حلال؟
    شي عادي وطبيعي أو شذوذ؟
    ارده المرة الجاية أو اسمح له عشان مايطالع غيري أو يفكر بشي ثاني.؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ما ادري أنا محتاااااارة ……… وخايفة

    والموضوع جدا حسااااااااس

    الي عندها معلومة او خبرة عن هاشي تكفلى تفيدني … لأني ياغافلين لكم الله
    الله يجزاكم خير ويحقق لكم الل ببالكم.
 



شارك الموضوع مع أصدقائك