الدعارة الصينية في الكويت

 

في الكويت احتجز رجال مباحث الآداب أربع صينيات تخصصن في ممارسة الرذيلة وتصوير الزبائن لابتزازهم وعثر بحوزتهن على مبالغ مالية بعملات مختلفة.

وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي تواترت إليه معلومات بأن شبكة من الصينيات حولت شقة في السالمية إلى وكر للدعارة، فكلف إدارة مباحث الآداب بجمع المعلومات والتأكد منها.

وطبقاً لمصدر أمني فقد تبين أن الشبكة تلجأ إلى نشر إعلانات عن المساج على المواقع الإلكترونية والصحف الإعلانية لاستدراج الزبائن، وتم الإيعاز لمصدر سري بالاتصال على عنوان مدرج في «إعلان المساج» فأجابت عليه صينية أبدت رغبتها وموافقتها في إنجاز ما يرغب على أن يزودها برقم هاتفه وبياناته الشخصية ومكان عمله، وبعد الاطلاع عليها من قبلها واطمئنانها إلى أنه ليس رجل أمن طلبت إليه تحديد ما يريد وعرضت عليه صوراً لصينيات اختار إحداهن وزودته بعنوان الشقة.

وتابع المصدر الأمني «المصدر توجه في الوقت المحدد له (لقضاء حاجته) وأعطى إشارة لرجال الأمن الذين حضروا على الفور، وبالمعاينة عثروا على صينية وعدد كبير من المرشات الخاصة لإخماد الحرائق داخل الشقة عثر فيها على أسلاك وكاميرات مراقبة اتضح أنها لتصوير الزبائن المترددين على الشقة وتم توصيلها بشقة أخرى مجاورة».

ومضى المصدر الأمني أن «رجال المباحث دهموا الشقة المجاورة ووجدوا فيها 3 صينيات ألقي القبض عليهن، واعترفن أن الكاميرات خاصة بتوثيق (العمليات اللاأخلاقية) للزبائن بقصد ابتزازهم للحصول على المال، وتم احتجازهن على ذمة التحقيق»


شارك الموضوع مع أصدقائك