"ليوسكا" تتأهب لدخول "جينيس" بمغازلة 100 ألف رجل

"ليوسكا" تتأهب لدخول "جينيس" بمغازلة 100 ألف رجل
شارك نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أخبارا حول البولندية "آنيا ليوسكا" التي تقوم بجولة تشمل جميع دول العالم بما فيها مصر، تهدف من خلالها لمضاجعة 100 ألف رجل؛ من أجل دخول موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.
وتداول النشطاء في الخبر أن "ليوسكا" طلبت أن تزور مصر نظرا لما سمعته عن جمال وعظمة هذا البلد التي يعود تاريخها إلى آلاف السنين، وفحولة رجالها، وأعلنت رغبتها في السفر إلى كل مدينة عبر العالم على أن تخصص 20 دقيقة لكل مضاجعة جنسية.
وأكد عدد من المصريين في تعليقاتهم حول الخبر أن مصر والمصريين ينتظرون بلهفة خلال الفترة المقبلة البولندية "آنيا ليوسكا" التي تهدف من خلال زيارتها إلى اختيار رجل لمضاجعتها، في رحلتها التي تجوب بها العالم.
وأضاف نشطاء "فيس بوك" أن "ليوسكا" أرسلت معلومات عن رحلتها من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، قالت فيها إنها تبلغ من العمر واحدا وعشرين عاما، وبدأت بالفعل مارثونها الجنسي وبدأت بالعاصمة البولندية وارسو، وضاجعت حتى الآن 284 رجلا، وتحتاج أن تخصص 33000 ساعة لإكمال مهمتها
جدير بالذكر أن قصة "ليوسكا" تشابهت مع فيلم "أعظم طفل في العالم" لبطله رشدي أباظة، وميرفت أمين، إذ كانت تبحث بطلة الفيلم السويدية ماتيلدا عن رجل قوي مليء بالفحولة والذكاء لتنجب منه طفلا يرث منها جمالها وقوة وذكاء ورجولة أبيه، وظلت تجوب العالم حتى عثرت على رشدي أباظة.

شارك الموضوع مع أصدقائك